alqorashia-sec-sch
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

alqorashia-sec-sch

منتدى مدرسة القرشيه الثانويه المشتركه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 فريق الاستغلال الأمثل للمبنى المدرسى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ANWAR_KHATTAB
Admin



المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 14/11/2008
العمر : 43

فريق الاستغلال الأمثل للمبنى المدرسى Empty
مُساهمةموضوع: فريق الاستغلال الأمثل للمبنى المدرسى   فريق الاستغلال الأمثل للمبنى المدرسى Emptyالإثنين يناير 26, 2009 9:46 pm

ادارة السنطة التعليمية
مدرسة القرشية الثانوية المشتركة
فريق الاستغلال الأمثل للمبنى المدرسى





مالاسمالوظيفةالعمل بالفريق
1الطاف احمد سعيدناظررئيس الفريق
2اشرف جلال عيدم . أ تربية رياضيةنائب
3ابراهيم محمد الحصرىم . أ تربية رياضيةعضو
4مجدى محمد عبد الله شحاتةم . أ لغة انجليزيةعضو
5اشرف احمد بدرم تاريخعضو
6الدسوقى محمد عبد الله شحاتةم . أ لغة عربيةعضو
7وجدى محمد الدشم كيمياءعضو
8محمد عبد الحليم احمدم . لغة عربيةعضو
9يوسف وديع كاملم فيزياءعضو
10كارم محمد سعد الدينم كيمياءعضو
11شيرين عمر الفاروق الشيخاخصائى مناهل المعرفةعضو
12علاء الدين على خضرم . لغة انجليزيةعضو
13محمد عبد التواب هيبةم مجال زراعىعضو
14ايمن محمد ابو الخيرم علم نفسعضو
15عماد الدين احمد بكرامين معملعضو
16على متولى حربىم علم نفسعضو
17احلام فرجامين معملعضو
18احمد عسكراخصائى نفسىعضو
المهام


  • تفعيل حجرات المبنى
  • تفعيل دور مناهل المعرفة
  • تفعيل دور معمل الحاسب الآلى
  • قاعة الاجتماعات و المسرح ( وضع خطة نشاط شهرية للندوات و المحاضرات )
  • تفعيل دور المعامل المدرسية
  • صيانة المبنى
  • وضع خطة شاملة + خطة اجرائية بزمن محدد مع اختيار الأولويات و توزيع المهام
مديرة المدرسة
فتحية ابراهيم غربية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق الاستغلال الأمثل للمبنى المدرسى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فريق المنهج المدرسى ( فرق ضمان الجودة )
» فريق القيادة و الحوكمة ( فريق ضمان الجودة )
» فريق المتعلم ( فرق الجودة )
» فريق قيادة التقييم الذاتى
» فريق المعلم ( فرق ضمان الجودة )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alqorashia-sec-sch :: منتدى المدرسة العام :: ادارة المدرسة-
انتقل الى: